مراجعة لعبة الاندرويد الاسطورية Fifa 2021 تعد لعبة فيفا احد الالعاب

 لعبة الاندرويد الاسطورية

Fifa 2021

تعد لعبة فيفا احد الالعاب الاسطورية التي مرت في تاريخ الالعاب الرياضية ككل , وقد كانت هذه اللعبة في السابق مقتصرة على اجهزة البلايستيشن او الاكس بوكس لتتحول بعدها الى الحاسوب , لكن نظرا لاقبال الناس الكبير على لعب الالعاب على هواتفهم فقد قررت الشركة المصنعة انتاج نسخ مخصصة لهواتف الاندرويد والتي تشكل لحد كبير ما كانت عليه في باقي الاجهزة , لذا ان كنت من محبي الفيفا فان مقالتنا لهذا اليوم موجهة اليك تحديدا حيث سوف نقوم بمراجعة كاملة للعبة في اخر نسخة لها هذه السنة كما سنبين مميزاتها و بطبيعة الحال متطلبات التشغيل .

مراجعة لعبة الاندرويد الاسطورية  Fifa 2021  تعد لعبة فيفا احد الالعاب


الفكرة العامة للعبة

Fifa 2021

 

فيما يخص الفكرة العامة للعبة فهي تصنف من الالعاب الرياضية و هي تحاكي لعبة كرة قدم كما في الواقع , في هذه اللعبة ستلعب دورين دور المدرب حيث ستقوم بتهيئة فريقك ووضع خطة اللعب وايضا شراء وبيع اللاعبين ومن جهة اخرى سوف تكون انت اللاعب حيث سوف تتكلف باللاعبين الاحدى عشر في رقعة الملعب لاجل تسجيل الاهداف , اللعبة تتواجد على هواتف الاندرويد كما توجد نسخة لها خاصة بالاجهزة اللوحية و اجهزة الايفون . .

مميزات لعبة الاندرويد

Fifa 2021

 

فيما يخص مميزات العبة الفيفا في نسختها الجديدة فهي متعددة ومتنوعة , ,

اللعبة تحتوي على جرافيك جد عالي يميل الى الواقعية بشكل كبير جدا وهذا احد الاسباب التي جعلت الناس تقبل عليها بدل العاب كرة القدم الاخرى .

اللعبة مجانية بشكل كامل وتتواجد على متجر جوجل بلاي كما هنالك نسخ مهكرة منها تحتوي على اضافات .

لوحة التحكم و الاعدادات في اللعبة تم تطويرها عن النسخ السابقة لتصبح اكثر سلاسة .

التاثيرات الصوتية في لعبة فيفا بالنسخة الجديدة رائعة مع امكانية تغييرها من قبل اللاعب ووضع موسيقى من اختياره وهذا ما لم يكن متوفرا في النسخ الاخرى .

تم تغيير الفرق وتحديثها وذلك بشكل مطابق لما يحدث على ارض الواقع حيث ستجد اللاعبين باسماءهم الحقيقة .

اللعبة تحتوي على كافة الفرق و الدوريات التي بامكانك الاختيار من بينها , بطولات , دوريات , كلاسيكو .

اللعبة تتوفر بلغات متعددة بما في ذلك اللغة العربية .

طريقة لعبة لعبة الاندرويد

Fifa 2021

 

فيما يخص طريقة اللعب فهي بسيطة قم بتحريك اللاعبين وذلك من خلال الازرار الشفافة التي سوف تظهر لك عند بداية اللعبة , الزر الكبير على اليسار مخصص للتحرك في الاتجاهات الاربع , اما الازرار على اليمين فبعضها مخصص للتمريرات القصيرة و الاخر للطويلة كما يوجد زر خاص لقذف الكرة و الذي يستعمل مع الحارس , فيما يخص تمرير اللاعبين فحاول المزج بين مختلف الازرار وتتواجد العديد من الفيديوهات على منصة يوتوب الشهيرة التي توضح لك تفصيليا كيفية الاحتراف في لعبة الفيفا .

Post a Comment

أحدث أقدم