قائمة اشهر لعبة الاندرويد الشهيرة في متجر جوجل

 لعبة الاندرويد الشهيرة

Gta San Andreas

من منا لا يعرف العاب الجاتا بمختلف انواعها ونسخها , اللعبة التي احدثث ضجة في العالم و غيرت مفاهيم الالعاب من الصفر كي تصبح اكثر انفتاحا , تم تصنيف اللعبة من الالعاب القتالية بامتياز و التي تدور في احد الاحياء الامريكية , اللعبة فاق عدد تحميلاتها على متاجر جوجل وغيرها المليون تحميل هذا دون ان ننسى الاشارة الى التقييمات الايجابية التي لا تتوقف عليها , كل هذا يفسر روعة هذه اللعبة ومدى اقبال الناس عليها , اللعبة لطالما كانت مخصصة للكمبيوتر واجهزة البلايستيشن لكنها في وقتنا الحالي اصبحت بالامكان تحميلها على الهواتف , فما الفكرة العامة للعبة الجاتا , ما مميزاتها وما هي متطلبات تشغيلها على هاتفك , كل هذا سوف نتطرق اليه بالتفصيل من خلال مقالتنا لهذا اليوم . . 



ما هي لعبة الاندرويد

Gta San Andreas

تعد لعبة  جاتا سان اندرياس واحدة من الالعاب الي حققت شهرة واسعة على مدار السنوات , بالامكان تصنيفها ضمن العاب القتال و بالتحديد قتال الشوارع , في هذه اللعبة انت مطالب بتنفيد مجموعة من المهمات المتنوعة في العديد من الاحياء الامريكية ولقاء كل مهمة سوف تحصل على مكافئات عديدة , المهمات في اللعبة جد متنوعة فمنها من يحتاج الى قتال كقتل احد افراد العصابات الاخرى ومنها التي تحتاج الى ذكاء كحل بعض الالغاز , في اللعبة مسموح لك باستقلال اي السيارات تشاء او الدراجات , لكن احذر من ان تقبض عليك الشرطة وانت تحاول سرقة سيارة  احدهم , اللعبة جد ممتعة و هي تتوفر على هواتف الاندرويد وايضا بامكان لعبها على اجهزة الايفون . .

مميزات لعبة الاندرويد

Gta San Andreas


فيما يخص مميزات اللعبة فهي عديدة وهذا ما يفسر الاقبال الكبير للناس عليها , ومن ابرز هذه المزايا او الخصائص نجد هنالك . .

الجرافيك والرسومات في اللعبة تميل بشكل كبير الى الواقعية و ذلك يظهر بشكل جلي في دقة التفاصيل الصغيرة . 

اللعبة ممتعة وبها مهمات كثيرة جدا تفوق المئتي مهمة المختلفة النوع , منها القتالي و الفني والالغاز .

بالرغم من كون ان اللعبة غير مجانية بل تقريبا سعرها سبعة دولار على متجر جوجل بلاي الا انها تتواجد مهكرة على العديد من المواقع وبامكانك تحميلها من هنالك بالمجان .

الموسيقى التصويرية في اللعبة جد مناسبة للمشاهد وتم تطويرها عن ما كانت عليه في النسخ السابقة .

لوحة تحكم اللعبة جد بسيطة و غير معقدة المعالم .

اللعبة تتوف بلغات متعددة بما في ذلك اللغة العربية .

متطلبات تشغيل لعبة الاندرويد

Gta San Andreas

فيما يخص متطلبات تشغيل لعبة جاتا سان اندرياس على هاتفك فهي ليست متطلبات خيالية او عالية جدا , بل هي كالاتي . .

نظام التشغيل

Android 5,0

المساحة الداخلية

4 RAM

حجم اللعبة

500 MO

السعر

7 Dollars


Post a Comment

أحدث أقدم