بعض الحلول مشكل توقف التطبيقات في الاندرويد

 حل مشكلة توقف التطبيقات في الاندرويد

تتعرض اجهزة الاندرويد الى العديد من المشاكل مما يجعل المستخدمين يعجزون عن ايجاد الحل المناسب لها , ومن بين اكتر المشاكل شيوعا في هواتف الاندرويد نجد هنالك مشكلة توقف التطبيقات بدون سبب يذكر , وان كنت تعاني هذه المشكلة في هاتفك فنحن من خلال مقالتنا لهذا اليوم سوف نجعلك تتخلص منها بشكل نهائي وكامل حيث سنريك طرقا عديدة لفعل ذلك . .

اندرويد

اعادة تشغيل الهاتف

 , في حين واجهتك هذه المشكلة فان اول الامور التي عليك اللجوء لها هي اعادة تشغيل الهاتف مرة اخرى , فقم باطفاءه بشكل نهائي واعادة تشغيله تم قم بالدخول الى التطبيق لرؤية ما ان كانت المشكلة لازالت مستمرة ففي العادة ستلاحظ انها اختفت , حيث ان عدم اطفاء الهاتف لفترات طويلة يؤدي الى تكدس الملفات العشوائية مما يعطل عمله بشكل سليم . .

عمل تحديث لنظام الهاتف

ان احتواء هاتفك على نسخة اندرويد قديمة وغير محدثة قد يؤدي الى ظهور مشكلة توقف التطبيقات ايضا , حيث وبالرغم من قابلية التطبيق للتحميل الا انه قد يكون غير مناسب لنظام الهاتف لذا يرفض تشغيله , فتاكد من ان تكون دائما اخر نسخة من نظام الاندرويد محملة على هاتفك لتجنب حدوث هذه المشكلة .

مشاكل التطبيقات

احيانا قد لا تكون المشكلة من هاتفك بل من التطبيق نفسه , حيث هنالك بعض النسخ التي بها اخطاء وفي حالة شكك في هذا الامر , قم بحذف التطبيق ثم اعد تحميله من موقع او متجر اخر فعلى الغالب سوف تختفي المشكلة بشكل نهائي .

المساحة التخزينية للهاتف

ان كانت مساحة هاتفك صغيرة او قريبة لكي تمتلئ عن اخرها فان مشكلة توقف التطبيقات بدون سبب قد تظهر فجاة ايضا , وذلك لان الهاتف سيواجه مشاكل في تطبيق الاوامر بشكل سريع على عكس السابق , لذا حاول افراغ المساحة التخزينية لهاتفك او على الاقل التقليص منها ومسح الملفات العشوائية , فسوف تلاحظ ان التطبيقات تعمل بشكل سليم كما ان هاتفك لن يعود بطيئا في تلقي الاوامر وتطبيقها . .

التحقق من اتصال الانترنت 

قد تكون مشكلة توقف التطبيقات بدون سبب في هاتفك الاندرويد ناتجة عن خلل في اتصال الانترنت الخاص بك , لذا قم بفحص الشبكة وايضا حاول ان تجرب استعمال تطبيقات اخرى , فان عانت من نفس المشكلة فان الخلل في الغالب سوف يكون من شبكة الاتصال , ايضا راقب وضع الطيران فان كان الوضع مشغلا فقد ينتج عنه هذا المشكل , ايضا ان استمر الاشكال قم باطفاء جهاز الواي فاي الخاص بك واعد تشغيله وان استمرت هذه المشكلة حاول ان تجرب الاتصال بشبكة اخرى . .


Post a Comment

أحدث أقدم